رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس نادى شربين: زيارة الرئيس السيسى عيد قومى لنا

الرئيس السيسي لنادي
الرئيس السيسي لنادي شربين

أعرب ممدوح جعفر، رئيس مجلس إدارة نادي شربين، عن سعادته البالغة بزيارة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي لنادي شربين، ضمن افتتاح فخامته لمدينة المنصورة الجديدة، معتبرًا هذا اليوم بمثابة عيد قومي للنادي.

وقال ممدوح جعفر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، مش قادر أعبر أو أوصف فرحتنا إن قائدنا فخامة الرئيس السيسي إنهاردة بنشوفه مع العمال الغلابة والناس البسطاء ومع أهل شربين.

وتابع: إنهاردة ده تاريخ واتحفر بحروف من نور، ونعتبره عيد قومي لنادي شربين، تشريف رئيس الجمهورية لنا بالزيارة.

وأكمل: تشريف سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لنا بالزيارة هو عيد لكل الأندية الرياضية في مصر، تشرفنا بتواجد السيد الرئيس بيننا ببساطة وعفوية وبالحب، شىء عظيم جدًا، وتاريخ جديد يكتب في نادي شربين.

وواصل: أعتبره عيدًا قوميًا للنادي وسيظل هذا اليوم محفور في التاريخ لنادي شربين، لا أستطيع التعبير عن فرحة العمال البسطاء في نادي شربين وهم يتناولون الغداء مع السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهو يجلس في ترابيزة بينه وبين الرئيس ثلاثة أو أربعة أمتار، وفي لقاء مفتوح معاه.

وأردف: لا أستطيع التعبير عن مشاعري أو مشاعر الأعضاء وجماهير النادي، يتناولون الغذاء مع الرئيس السيسي وشايفينه بمنتهى البساطة والتواضع، الناس كان نفسها يقعدوا معاه فترة طويلة، وإنه ما يمشيش من شربين مطلقًا.

واختتم: إنهم يجسلوا مع الشخصية الوطنية المخلصة إللي حافظ على مصر في وقت حساس للغاية، له مننا كل التقدير والحب، ونشكره من كل قلوبنا، الجميع في شربين في عيد النهاردة بتشريف سيادة الرئيس لاستاد نادي شربين الرياضي.