رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد الكأس يكشف كواليس زيارة الرئيس السيسى لـ نادى شربين الرياضى

الرئيس السيسي لنادي
الرئيس السيسي لنادي شربين

أعرب أحمد الكأس، نجم منتخب مصر السابق، عن سعادته، بزيارة رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي اليوم، الخميس، لنادي شربين الرياضي.

وقال أحمد الكأس، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه سعيد بزيارة رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، لنادي شربين الرياضي ومتابعة  فعاليات المشروع القومي لاكتشاف مواهب كرة القدم  برنامج "كابيتانو مصر".

وتابع: برنامج كابيتانو مصر مشروع أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ويهدف لاكتشاف مواهب كرة القدم، خلال السنوات المقبلة.

وأكمل: كان لي عظيم الشرف إني استقبل الرئيس السيسي في شربين، ضمن فعاليات أكاديمية كابيتانو، فالأكاديمية وضعتني من أجل شرح كل الأمور الخاصة بالأكاديمية، وشعرت بحنان الأب بمجرد رؤية الرئيس السيسي، والجميع شعر بإنه أب لكل المصريين في تعامله مع مواهب كابيتانو مصر، وبخاصة الطفل الذي وقع له على الكرة وطالبه بالسير على خطى محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني.

وواصل: أحد اللاعبين تحدث مع الرئيس السيسي وأبلغه أنه يحتفل اليوم بعيد ميلاده وطلب منه التوقيع على الكرة، وهو ما استقبله الرئيس بصدر رحب، كما حرص على توجيه نصائح للاعب وزملائه، وطالبهم ببذل مزيد من العرق لتحقيق طموحاتهم، حتى يصبح لدى مصر نماذج رياضية مشرفة أسوة بمحمد صلاح.

واختتم: كابيتانو مصر يعد أكبر برنامج لاكتشاف مواهب الكرة المصرية،  فى مصر والشرق الأوسط، ويعتبر أكبر برنامج لتحقيق حلم الشباب للعب  فى أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة، ضمن خطة وزارة الشباب للارتقاء بالكرة المصرية واستغلال المواهب المهمشة.