رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يسقط فى فخ التعادل أمام المصرى البورسعيدى

الزمالك والمصري البورسعيدي
الزمالك والمصري البورسعيدي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نزيف النقاط بتعادله مع المصري البورسعيدي بهدفين لكل فريق في الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدفي الزمالك إمام عاشور في الدقيقة 20 وعمرو السيسي في الدقيقة 56.

وجاء هدفي المصري البورسعيدي عن طريق عبد الرحيم دغموم في الدقيقة 36 وأحمد الشيخ في الدقيقة 60.

ارتفع رصيد الزمالك عند 8 نقاط في المركز الخامس، كما رفع المصري رصيده عند 5 نقاط في المركز التاسع.


أحداث الشوط الأول

فريق المصري البورسعيدي استهل المباراة بشكل قوي، وكاد أن يتقدم في الدقيقة الاولى بعدما استغل مروان حمدي خطأ من الحارس محمد صبحي في الإمساك بالكرة وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ولكن سيطر عليها حسام عبد المجيد قبل وصولها للمرمى.

في الدقيقة 11 إمام عاشور أرسل تمريرة طولية في اتجاو مصطفى شلبي ولكن خرج الحارس محمود جاد من مرماه وشتت الكرة.

وسجل إمام عاشور الهدف الأول بعدما سدد الكرة من مسافة بعيدة مرت على يسار الحارس محمود جاد لداخل الشباك.

وسجل المصري هدف التعادل بعدما أرسل إلياس الجلاصي تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها عماد الدين بوبكر من على القائم الثاني بتمريرة بالرأس وصلت لدغموم أمام المرمى الذي حولها برأسه لتمر على يمين محمد صبحي لداخل الشباك.

في الدقيقة 45 إمام عاشور أطلق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها محمود جاد.


أحداث الشوط الثاني

الزمالك كاد أن يتقدم في الشوط الثاني بعدما أرسل إمام عاشور  تمريرة من على يسار منطقة الجزاء مرت بشكل غريب من مصطفى شلبي من على القائم الثاني.

في الدقيقة 48 مروان حمدي انطلق بالكرة في هجمة مرتدة سريعة على الجانب الأيمن ومرر الكرة لإلياس الجلاسي ولكن عمر جابر نجح في إبعاد الكرة من أمامه قبل تسديد الكرة.

وجاء الهدف الثاني للزمالك بعدما أرسل زيزو تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها عمرو السيسي الخالي من الرقابة على القائم الثاني بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

ورد المصري سريعا بإدراك هدف التعادل بعدما تبادل أحمد الشيخ الكرة مع دغموم داخل منطقة الجزاء بشكل رائع ثم سدد الكرة لتصطدم بالقائم الأيسر وتسكن الشباك.

إلياس الجلاسي سدد الكرة مباشرة من الركلة الثابتة وتصدى لها الحارس محمد صبحي.

يوسف أسامة نبيه أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وحولها حسام أشرف برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.