رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة عبد الله جمعة مع أسامة نبيه فى الزمالك

عبد الله جمعه
عبد الله جمعه

ينوي عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الرحيل عن القلعة البيضاء بسبب عدم الاعتماد عليه خلال الفترة الماضية وتفضيل اللعب بعمر جابر بدلا منه عقب إصابة احمد فتوح.

وعلم" الكابتن" أن عبد الله جمعة عقد جلسة مع أسامة نبيه المدرب المساعد أنه يمتلك عروضا قوية من أندية الدوري فضلا عن وجود مفاوضات قوية مع نادي سعودي ولكنه يفضل عدم الإفصاح عنه في الوقت الحالي.

ومن المقرر أن يستمر عمر جابر في الظهير الأيسر أمام المصري، لا سيما أنه شارك أمام الفريق البورسعيدي في اللقاء السابق بكأس مصر".

ورفض المدرب البرتغالي اقتراح الدفع باللاعب عبد الله جمعة، لتعويض غياب المصاب أحمد فتوح، حيث يري أن جمعة يفتقد الإمكانيات المطلوبة لهذا المركز، بينما يتمتع بقدرات هجومية أكبر".

ودخل الزمالك في معسكر مغلق مساء أمس بمدينة الإسكندرية، استعدادا لمواجهة المصري اليوم في ستاد الجيش في برج العرب.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 7 نقاط، جمعها من 3 مباريات.


وكان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد أعلن عن قائمة الأبيض لخوض مباراة المصري المقرر لها اليوم الخميس  على ملعب ستاد الجيش، في إطار مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد صبحي - محمد نديم

خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - محمد طارق - عبد الله جمعة - حاتم سكر

خط الوسط: عمرو السيسي - محمد حسام "بيسو"  - محمد أشرف " روقا" - إمام عاشور - محمد خضري - يوسف إبراهيم " اوباما" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو"

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف.