رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يختار قائمة الأهلى لمواجهة الطلائع فى الدورى ويحذر من الأخطاء الدفاعية

كولر
كولر

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرا مغلقا مساء اليوم الخميس عقب المران الأخير علي ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش غدًا الجمعة ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري على ملعب الأهلي we بالسلام.

ويختار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر وتشهد استمرار غياب محمود متولي وعمار حمدي للإصابة بينما يعود الثنائى حمدى فتحى ومحمد عبدالمنعم للقائمة بعد قرار استبعادهما من مواجهة المقاولون العرب في كأس مصر، حيث فضل عدم المجازفة بهما خوفا من تعرضهما للإصابة.

وعقد كولر جلسة خاصة مع اللاعبين علي هامش مران الفريق أمس بعدما حصل الجهاز الفنى على تسجيل لمباريات طلائع الجيش الأخيرة لدراستها جيدا ووضع الخطة المناسبة لمواجهته خاصة أن الفريق العسكري قام بتغير الجهاز الفني برحيل علاء عبدالعال وتولي محمد يوسف، المدير الفني السابق، المهمة الفنية.

وشدد المدير الفني خلال حديثه مع اللاعبين علي ضرورة التركيز طوال اللقاء أمام طلائع الجيش واستعادة المستوي الفني والبدني الذي كانوا عليه قبل التوقف الدولي. 

وحذر كولر خلال الجلسة من تكرار الأخطاء الفردية الدفاعية في لقاء الفريق العسكري التي كادت تطيح بالفريق من دور الثمانية لكأس مصر أمام المقاولون العرب لا سيما بعد عرضه بعض اللقطات للمباراة وشرح الأخطاء وكيفية تدارجها خلال المباراة المقبلة.