رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يسسعى لتحقيق الفوز الثانى على المصرى فى غياب 11 لاعبًا

الزمالك هزم المصري
الزمالك هزم المصري في كأس مصر

يسعى الزمالك لتحقيق الفوز الثاني على المصري خلال ستة أيام عندما يلتقي الفريقان في السابعة مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية في الأسبوع الخامس للدوري الممتاز.

الزمالك يحتل المركز الخامس برصيد 7 نقط من الفوز على سموحة وسيراميكا كليوباترا بنتيجة واحدة 2- صفر والتعادل مع إنبي 1-1 وله مباراة مؤجلة مع بيراميدز من الأسبوع الثالث كما فاز على المصري بهدف يوم السبت الماضي في ربع نهائي بطولة كأس مصر المؤجلة من الموسم الماضي وكان الفوز الأول بعد الهزيمة أمام الأهلي في مباراة السوبر المصري والتعادل مع إنبي في الدوري.

وسيخوض الزمالك المباراة بنفس التشكيل الذي خاض مباراة  السبت الماضي في ظل استمرار غياب 11 لاعبا هم محمود حمدي الونش ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالشافي وأحمد أبوالفتوح وزكريا الوردي ونبيل عماد دونجا وإبراهيم نداي وشيكابالا وسامسون أكينولا وسيف الجزيري ويوسف حسن، والجديد هو عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني، لقيادة التدريبات بعد سفره للبرتغال لحضور جنازة نجل زوجته.

قائمة الزمالك لمباراة المصري 

البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم وعمر جابر وحسام عبد المجيد ومصفى الزناري وحمزة المثلوثي ومحمد طارق وعبدالله جمعة وحاتم سكر وعمرو السيسي ومحمد حسام “بيسو” ومحمد أشرف "روقا" وإمام عاشور ومحمد خضري ويوسف إبراهيم أوباما وسيف جعفر وسيد عبدالله "نيمار" ومصطفى شلبي وأحمد سيد زيزو ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.

في المقابل جمع المصري 4 نقاط من ثلاث مباريات بالفوز على إنبي والتعادل مع بيراميدز والهزيمة أمام سيراميكا كليوباترا وله مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع مع طلائع الجيش ويسعى الفريق للثأر لهزيمته أمام الزمالك في كأس مصر ومصالحة جماهيره وتحسين مركزه في جدول الدوري لذلك سيقوم إيهاب جلال المدير الفني بإعادة الجزائري عبدالرحيم دغموم ومحمد عبداللطيف جريندو للتشكيل الأساسي واللعب بجوار مروان حمدي في الخط الهجومى.

يدير المباراة أمين عمر ويساعده هاني عبدالفتاح ومحمد محمود لطفي ومعهم جلال أحمد، حكما رابعا، وعمرو الشناوي، حكم فيديو، وهاني خيري، مساعد حكم فيديو.