رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

وهبي الخزري: حاربنا للتأهل إلى دور الـ16 لكن هذه كرة القدم

وهبي الخزري
وهبي الخزري

تحدث وهبي الخزري نجم منتخب تونس، عن وداع منتخب بلاده منافسات كأس العالم 2022 بقطر عقب تواجد الفريق في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة.

وكان منتخب تونس قد حقق الفوز على فرنسا بهدف دون رد، سجله وهبي الخزري في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ورغم الانتصار على فرنسا إلا أن الفوز لم يمنح نسور قرطاج بطاقة التأهل إلى دور الـ16  لامتلاكه 4 نقاط فقط من فوز وتعادل وخسارة من أستراليا، بينما تأهل فرنسا كمتصدر وأستراليا في المركز الثاني لكل منهما 6 نقاط.

وقال الخزري في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة " كنا نتمنى الترشح للتأهل وقمنا بالمطلوب منا وكنا محاربين وبدون الكرة كنا رائعين".

وأضاف " حصلنا على فرص عديدة ولكن أصبنا بخيبة أمل كبيرة لأن الأمر لم يكن بأيدينا، انتظرنا نتيجة المباراة الأخرى، أردنا نتيجة أفضل، وهذه كرة القدم".

وأتم تصريحاته: "سعيد بما قدمناه اليوم لدينا مجموعة من اللاعبين المميزين وجيل رائع، تعرضنا للانتقاد كثيرا لكننا جيدون في السابق، لكن اليوم كل شيء يعود للمجموعة لأننا أبرزنا أنفسنا ولم نستسلم وأثبتنا أنفسنا أمام فريق استثنائي، أظهرنا وجهًا جيدًا للمنتخب التونسي لكن هذا هو حال كرة القدم".