رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أزمة جديدة لسامسون أكينيولا فى الزمالك لهذا السبب

سامسون
سامسون

شهدت الساعات الماضية، غضب البنيني سامسون أكينيولا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بسبب توقيع غرامات عليه وفقًا للائحة بسبب تخلفه عن موعد العودة للتدريبات الجماعية للفريق، وبسبب وزنه الزائد.


وعلم "الكابتن" إن سامسون رفض توقيع الغرامات التي فرضها عليه، الجهاز الإداري للزمالك بسبب تأخيره عن الانضمام للتدريبات الجماعية للفريق، وأبدي غضبه الشديد لافتا إلي أن من المفترض الحصول على باقي مقدم التعاقد الذي لم يحصل عليها حتي الآن.

وغاب سامسون عن التدريبات الجماعية للفريق لمدة 6 أيام، مبررًا سبب التأخير، هو انتهاء جواز السفر الخاص به، وأنه كان يعمل على تجديده، وحرص علي تقديم الاعتذار للجهاز الفني للفريق، والمشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أمير مرتضي منصور.

ومن جانبه، رفض أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الاعتذار المقدم من لاعب الفريق البنيني سامسون أكينولا، عقب التأخر عن موعد العودة من بلاده إلى القاهرة، والغياب عن التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام.

وأبلغ امير مرتضى سامسون أكينيولا، بالعقوبة رافضًا محاولات التبرير بأن التأخير بسبب انتهاء جواز السفر الخاص به، وأنه كان يعمل على تجديده، كما أبلغه بغضب البروفيسور جسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق، الشديد من عدم التزامه وتخلفه عن موعد الانضمام للتدريبات الجماعية.

كما أبلغ المشرف العام على الكرة سامسون، بقرار فيريرا من استبعاده من مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر التي من المقرر لها بعد غد السبت علي ملعب استاد برج العرب.


أوباما وسامسون أكينيولا يخوضان تدريبات إضافية

خاض يوسف إبراهيم "أوباما" والبنيني سامسون أكينيولا، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات إضافية بعد انتهاء التدريبات الجماعية التي أقيمت أمس الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وقام ثنائي الأبيض بالتدريب على التسديدات على المرمى من مسافات متنوعة، وأدى اللاعبان التدريبات بالتسديد على مرمى ثنائي حراسة المرمى السيد عطية ومحمد نديم.
ويواصل الفريق استعداداته لمباراة المصري المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان لاعبو الفريق قد احتفلوا بحصول زملائهم أحمد سيد زيزو ومحمد عواد وحسام عبدالمجيد على أوسكار جريدة المساء والكرة والملاعب وكذلك أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، والبرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفني، وقاموا بعمل ممر شرفي لهم قبل بداية المران والتقاط الصور التذكارية.