رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دكرنس يواجه كفرالشيخ وبلدية المحلة يصطدم بالمنصورة فى المجموعة الثالثة

كفر الشيخ فاز في
كفر الشيخ فاز في اخر مبارياته على هلال مطروح

تقام اليوم 7 مباريات في الأسبوع الثامن للمجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني من بينها مباراتا قمة، الأولى بين دكرنس الثاني برصيد 13 نقطة وكفرالشيخ الثالث بنفس الرصيد بقيادة عبدالفتاح عبدالرازق وهى المباراة الأولى لسعيد صبحي، المدير الفني لدكرنس، الذي تولى المسئولية بعد رحيل حسام عبدالعال.

مباراة القمة الثانية ستجمع بين بلدية المحلة الرابع برصيد 11 نقطة بقيادة أحمد الرءوف والمنصورة المتصدر برصيد 13 نقطة بقيادة أحمد ساري ويبحث الفريقان عن استعادة نغمة الانتصارات بعد تعادل المنصورة مع أبوقير للأسمدة والحمام وبروكسي وهزيمة بلدية المحلة أمام الحمام.

ويستضيف الجمهورية شبين الحادي عشر برصيد 8 نقاط بقيادة عصام شعبان فريق أبوقير للأسمدة السادس برصيد 11 نقطة بقيادة أيمن المزين ويسعى الفريقان لمواصلة الانتصارات بعدما حقق الجمهورية شبين فوزه الأول في الجولة الماضية على بايونيرز في حين فاز أبوقير للأسمدة على المصري بالسلوم.

ويستضيف بروكسي السابع برصيد 10 نقاط بقيادة محمد حامد فريق طنطا التاسع برصيد 9 نقاط بقيادة عمرو أنور..وبلتقي نبروه العاشر برصيد 9 نقاط بقيادة عبداللطيف الدوماني، فريق بايونيرز الأخير برصيد ثلاث نقاط في المباراة الأولى لحسن كفتة المدير الفني لبايونيرز الذي تولى المسئولية خلفا لحسن موسى.

ويحل الحمام الثاني عشر برصيد 8 نقاط بقيادة ياسر عبدالواحد ضيفا على فريق المصري بالسلوم الخامس عشر برصيد ثلاث نقاط بقيادة عطية صابر.

ويستضيف المجد السكندري الثالث عشر برصيد 8 نقاط فريق الأوليمبي الثامن برصيد 9 نقاط في أول مباراة لشريف الخشاب، المدير الفني للأوليمبي، الذي تولى المسئولية بعد رحيل رمضان السيد.

كانت مباريات الأسبوع الثامن قد بدأت أمس بمباراة هلال مطروح وسبورتنج التي انتهت  بفوز هلال مطروح بهدف دون رد ليرتفع رصيده إلى 7 نقاط ويتوقف رصيد سبورتنج عند 11 نقطة.