رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن لقاء الأهلى وطلائع الجيش.. محمد يوسف: قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأحمر

محمد يوسف
محمد يوسف

أكد محمد يوسف، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، أن مواجهة الأهلي المقبلة لا تمثل أي ضغوط عليه، مشيرا إلي أنه يعلم هدفه من اللقاء وما يريده.

يلتقي نادي الأهلي نظيره طلائع الجيش يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها باستاد الأهلي وى السلام.

وقال محمد يوسف، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسام ميدو ببرنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن ما تعلمناه في الأهلي أن نخوض منافسات شريفة، وهذا حدث خلال تدريبي من قبل للبنك الأهلي وسموحة وبتروجت، وكتب لي التوفيق وحققت نتائج إيجابية أمام الأحمر.

وتابع: الأهلي ناد كبير ولديه قائمة من اللاعبين قوية جدا ونعلم قيمته سواء في الوطن العربي أو في قارة إفريقيا.

وأكمل: لا يوجد لدي حسابات خاصة، هي مباراة بثلاث نقاط ونريد أن نقدم أداء مشرفا وقادرون علي تحقيق نتيجة إيجابية.

وواصل: شاهدنا مباراة الأهلي والمقاولون العرب، وأدرس الأحمر من خلال آخر لقاء كما أنه وارد أن يتأثر بسبب البعد عن المباريات الرسمية وفترة التوقف.

وأشار إلي أن أبناء الأهلي والزمالك عندما يدربون أندية أخري يريدون أن يحققوا نتيجة إيجابية، نقدم رسالة شريفة لجمهور الكرة في مصر، واسمك كمدير فني عندما تحقق نتيجة إيجابية يعود بالنفع عليك.

وأوضح أنه يعتقد أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لنادي الأهلي، سيجري تغييرات كثيرة في التشكيل، وأنه سيدفع بـ4 أو 5 عناصر بها أمامه، مشيرا إلي أن خوض الأحمر مباراة 120 دقيقة أمام المقاولون العرب في كأس مصر لن يكون له تأثير عليه.

واختتم: كولر نجح في صنع أهم نقطتين مع الفريق هما الشراسة الهجومية والضغط بشكل مميز.