رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ممر شرفى فى التدريبات الجماعية للزمالك.. تعرف على السبب

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تنظيم ممر شرفي لكل من أحمد مصطفى "زيزو" وحسام عبدالمجيد ومحمد عواد،  ثلاثي الفريق، للاحتفال بهم بعد تتويجهم بجوائز الأفضل في حفل أوسكار المساء.


وتوج "زيزو" بلقب أفضل لاعب في مصر، وحسام عبدالمجيد بلقب أفضل لاعب صاعد، ومحمد عواد بلقب أفضل حارس مرمى.

وقام لاعبو الزمالك بالاحتفال بهم وتنظيم ممر شرفي بجانب التقاط الصور التذكارية مع الجوائز.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قد خصص فقرة فنية للاعبين خلال التدريبات الجماعية التي أقيمت الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري.

وتضمنت هذه الفقرة أمورا خططية خاصة منها التمركز داخل الملعب، وسرعة نقل الكرة ما بين الخطوط.

عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية مصغرة لعدة دقائق في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها وذلك تحت إشراف البرتغالي فيريرا المدير الفني.

ومن المقرر أن يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى الإسكندرية ظهر الأربعاء للانتظام في معسكر مغلق هناك استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خوض المران الختامي بالإسكندرية مساء الأربعاء استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الفريق البورسعيدي.

ويواصل الزمالك استعداداته  لمباراة المصري المقرر لها يوم الخميس باستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.