رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الدستور» تكشف تفاصيل جلسة أمير مرتضى مع لاعب وسط الزمالك

أمير مرتضي منصور
أمير مرتضي منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم با

عقد أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمد أشرف روقا، لاعب وسط الفريق، علي هامش التدريبات الجماعية للفريق أمس استعدادا لمواجهة المصرى البورسعيدي، الخميس المقبل على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مواجهات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز

وعلم "الدستور" أن محمد أشرف روقا، تحدث مع أمير مرتضي حول إمكانية تعديل عقده مع الزمالك، مشيرًا له إلى أن قيمة عقده من أقل العقود في الفريق، ومن جانبه وعد المشرف العام على الكرة اللاعب بعرض الأمر علي مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور.

وحسم أمير مرتضى كل التفاصيل الخاصة بتجديد عقد اللاعب في الفترة المقبلة، بعد انتهاء أزمة الحجز علي أرصدة القلعة البيضاء لصالح ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قد خصص فقرة فنية للاعبين خلال التدريبات الجماعية التي أقيمت الإثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري.

وتضمنت هذه الفقرة أمورا خططية خاصة منها التمركز داخل الملعب، وسرعة نقل الكرة ما بين الخطوط.

عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية مصغرة لعدة دقائق في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها وذلك تحت إشراف البرتغالي فيريرا المدير الفني.

ومن المقرر أن يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الإسكندرية ظهر الأربعاء للانتظام في معسكر مغلق هناك استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خوض المران الختامي بالإسكندرية مساء الأربعاء استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الفريق البورسعيدي.

ويواصل الزمالك استعداداته  لمباراة المصري المقرر لها يوم الخميس باستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.