رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى يكشف فرص صعود غانا والمغرب لدور الـ16 فى كأس العالم 2022

غانا وكوريا
غانا وكوريا

أشاد طارق الأدور، الناقد الرياضي، بالمباراة التي قدمها المغرب أمام بلجيكا، مؤكدًا أن “أسود الأطلس” حقق انتصارًا كبيرًا في هذا اللقاء، بالإضافة للمباراة التي قدمها المنتخب السعودي أمام الأرجنتين، في كأس العالم بقطر 2022.

وقال طارق الأدور، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي ببرنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن المغرب قد يصعد إلى دور الـ16 حال الفوز أو الهزيمة أو التعادل أمام كندا، لافتًا إلى أنه إذا فاز كرواتيا على بلجيكا سيتمكن “أسود الأطلس” من الصعود، حتى إذا تلق الهزيمة.

وأشار إلي أن المنتخب الغاني لعب على السرعات خلال مباراته أمام كوريا الجنوبية، موضحا أن غانا استعاد السيطرة على نصف الملعب من خلال اللاعب محمد قدوس، ليتمكن منتخب غانا من اللعب على تفاصيل اللقاء، تحديدًا في الشوط الأول من اللقاء، وأوضح أن أغرب مباراة في كأس العالم هي لقاء اليابان وكوستاريكا.

وأوضح أن المنتخب الغاني أقل معدل أعمار في الـ32 فريقا المشاركة في كأس العالم الحالي، لافتًا إلى أن فرصة غانا جيدة جدًا في الصعود بالمونديال، ويكفيه التعادل ليضمن صعوده، ومن الممكن أن يسقط البرتغال في أول لقاء ويصبح غانا أول مجموعة.