رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف كواليس جلسة فيريرا بمدافع الزمالك

مصطفي الزناري
مصطفي الزناري

طالب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من مصطفي الزنارى، مدافع ميت عقبة، بتطوير مستواه خاصة في التغطية العكسية والتى أظهرت عجزا واضحا منذ انضمامه للقلعة البيضاء.

وحذر البرتغالي فيريرا الزنارى من التركيز مع منصات السوشيال ميديا والاهتمام بما يقال من جمهور القلعة البيضاء وتعليقهم علي مستواه.

ومن جانبه وعد الزنارى بتطوير مستواه الدفاعي والتركيز في الملعب وعدم الإنصات لاى انتقادات من أجل حجز مكانه في التشكيل الأساسي.


كان فيريرا قد عقد جلسة مطولة مع جهازه المعاون على هامش التدريبات الجماعية للأبيض، أمس الأحد، التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة الحديث عن أبرز الملاحظات الفنية بشأن الفريق في الأيام الماضية، بجانب مناقشة بعض الأمور الخاصة ببرنامج مران اليوم.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مواجهات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الزمالك على المصري، أمس، في ربع نهائي كأس مصر بهدف دون رد سجله سيد عبدالله "نيمار" لاعب الأبيض في الدقيقة 59 من عمر اللقاء ليتأهل لنصف النهائي.