رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب البنك الأهلى يهاجم اتحاد الكرة والحكام

خالد جلال
خالد جلال

انتقد خالد جلال، المدير الفنى لفريق البنك الاهلى، مسئولى اتحاد الكرة، خاصة منظومة التحكيم بصفة خاصة، بسبب الظلم الذى تعرض له فريقه، على حد وصفه.

ويرى جلال أن فريقه يتعرض لظلم كبير فى الفتره الأخيرة، والتى كان آخره مباراة بيراميدز بالأمس فى دور الـ8 من بطولة كأس مصر، والتى انتهت بهزيمة فريقه.

وخسر فريق البنك الأهلى أمس بهدف نظيف أمام بيراميدز فى دور الثمانية ببطولة كأس مصر للموسم الماضى، وهى المباراة التى جاءت بعد 4 أيام فقط من مباراة الفريقين فى الجولة الرابعة من الدورى الممتاز والتى انتهت بخسارة فريق البنك أيضا بهدفين نظيفين.

واعترض جلال على موعد المباراة التى أقيمت بالأمس من الأساس، وأكد أن الفريقان طرفى اللقاء كانا معترضين على هذا الموعد فلماذا الإصرار من قبل اتحاد الكرة.

وشدد مدرب فريق البنك على أن ما يحدث هنا فى مصر لا يحدث فى أى مكان فى العالم، مشيرًا إلى أن حكم لقاء فريقة أمام بيراميدز لم يحتسب ركلة جزاء صحيحه لفريقه.

وتساءل جلال، هل لأن الحكم قام بطرد لاعب بيراميدز فلم يرغب فى احتساب ركلة جزاء؟، معتبرا أن بيراميدز لا يستحق الفوز باللقاء ولا التأهل للدور نصف النهائى من بطولة الكأس.

وواصل هجومة: "هذه خامس مباراة نخسرها بسبب التحكيم، بالطبع نحن ندعم المنظومة، ولكن ليس بهذا الشكل، فنحن كنا أفضل من بيراميدز لكن التحكيم كان له رأى آخر.

وسأل: لما تم وضع مباراة بيراميدز والبنك الاهلى مع مباراة الأهلى والمقاولون مع ماتشات كأس العالم؟، علشان يبقى الوضع شاهد مشفش حاجة.