رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبوالركب: منتخب المغرب فاز على بلجيكا لكونه الفريق الأشجع والأفضل

المنتخب المغربي
المنتخب المغربي

قال المعلق الرياضي محمود أبوالركب إن منتخب المغرب حقق فوزًا رائعًا على منتخب بلجيكا، الذي كان عاجزًا خلال المباراة التي أقيمت بينهما، ضمن منافسات الجولة الثانية بمرحلة المجموعات من بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وأضاف محمود أبوالركب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن منتخب بلجيكا لم يُجدد الدماء منذ 6 سنوات ماضية، ما يعني أنه عجز وتقدم في العمر، ولم يقدم أي جديد على الإطلاق.

وأشار إلي أن منتخب المغرب فاز على بلجيكا لكونه الفريق الأشجع والأفضل على الإطلاق، فضلًا عن أنه يمتلك لاعبا لم يحصل على حقه وهو سفيان أمرابط، الذي يقدم مستويات مميزة للغاية، بخلاف حكيم زياش ومعه أشرف حكيمي وهما سلاحان فتاكان.

وأوضح أن منتخب كندا سيخوض المباراة أمام المغرب بغرض الظهور المشرف بعدما ودع البطولة رسميًا، وبالتالي فإن المغرب عليه الحذر وخوض اللقاء للفوز وعدم الاعتماد على أن نتيجة التعادل ستؤهله إلى دور الـ16 بالبطولة.

حقق منتخب المغرب فوزا مثيرا علي نظيره بلجيكا بهدفين دورن رد في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

بهذه النتيجة يصل منتخب المغرب إلي النقطة 4 في صدارة ترتيب المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022، في قطر، فيما يتجمد رصيد بلجيكا عند النقطة 3 في وصافة الترتيب ثم كرواتيا ثالثا بنقطة وأخير منتخب كندا دون رصيد من النقاط.