رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: فوزى لقجع ساهم فى تطور المنتخب المغربى.. واستعان برجال الخبرة وليس أصحاب الثقة

فوزي لقجع
فوزي لقجع

وجه الإعلامي أحمد حسام ميدو التحية للمنتخب المغربي بعد الفوز علي بلجيكا بهدفين دون رد، في كأس العالم قطر 2022، مشيرا إلي أن الفوز علي بلجيكا جاء بناء علي خطة تطوير خاصة قادها فوز لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن فوزي لقجع ساهم في تطور المنتخب المغربي، مشيرا إلي أنه شخص خدم بلده بخطة تطوير خاصة ساهمت في تطور منتخب الأطلس.

وتابع: أنا أكثر من هاجمت فوزي لقجع بسبب أزمة نادي الأهلي في نهائي إفريقيا، لكنه شخص نجح في تطوير الكرة المغربية، الذي حقق الفوز علي بلجيكا بكامل نجومه.

وأكمل: لقجع ساهم في تطوير أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، التي ساهمت في خروج يوسف النصيري، فضلا عن البنية التحتية التي تخدم المنتخبات الوطنية.

وواصل: الاعتناء بالرخص التدريبية التابعة للاتحاد الإفريقي، والاستعانة برجال الخبرة وليس رجال الثقة، كان سرا من أسرار تطوير المنتخب المغربي.

واختتم: هذا هو الفارق بيننا وبين المغرب، المسئولون عن الكرة في المغرب منحوا المهمة لرجال كرة القدم أصحاب الخبرات.

حقق منتخب المغرب فوزا مثيرا علي نظيره بلجيكا بهدفين دورن رد في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

بهذه النتيجة يصل منتخب المغرب إلي النقطة 4 في صدارة ترتيب المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022، في قطر، فيما يتجمد رصيد بلجيكا عند النقطة 3 في وصافة الترتيب ثم كرواتيا ثالثا بنقطة وأخير منتخب كندا دون رصيد من النقاط.