رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد مغربى: فوز أسود الأطلس على بلجيكا عربى وليس مغربيًا

منتخب المغرب
منتخب المغرب

هنأ عبدالعزيز بلبودالي، الناقد الرياضي المغربي، أسود الأطلس بتخطي فريق بلجيكا، بهدفين دون رد، في المجموعة السادسة بمونديال كأس العالم 2022 المُقام في قطر.

وقال عبدالعزيز بلبودالي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي ببرنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن هذا الانتصار فوز عربي وليس مغربيًا، مشيدًا بالعلاقات الوطيدة التي تربط مصر بالمغرب منذ الأزل، مؤكدًا أن مصر قدوة المملكة في كرة القدم والرياضة.

وأشار إلي أن نقطة قوة المنتخب المغربي تتمثل في المدير الفني وليد الركراكي، لافتًا إلى أنه تأكد من أن المغرب سيفوز أمام بلجيكا بخطة الركراكي الذي نجح في تحويل المنتخب إلى أسرة واحدة، متمنيًا بألا يتغر المغرب في المباراة المقبلة أمام كندا.

وأوضح أن المغرب يحتفل فرحًا بفوز الأطلس في الشوارع، حيث تجوب السيارات الشوارع، ويحمل الجمهور الأعلام فرحًا بهذا الفوز الكبير؛ لتشهد الشوارع فرحة عارمة بعدما امتلأت بالجماهير.

حقق منتخب المغرب فوزا مثيرا علي نظيره بلجيكا بهدفين دورن رد في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

بهذه النتيجة يصل منتخب المغرب إلي النقطة 4 في صدارة ترتيب المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022، في قطر، فيما يتجمد رصيد بلجيكا عند النقطة 3 في وصافة الترتيب ثم كرواتيا ثالثا بنقطة وأخير منتخب كندا دون رصيد من النقاط.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من