رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غضب جماهيري بعد خروج المصرى من كأس مصر.. والإدارة ترفض عودة التوأم

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

سادت حالة من الغضب بين صفوف جماهير النادي المصري عقب هزيمة فريق المصرى أمام الزمالك والخروج من كأس مصر المؤجلة من الموسم الماضي.

وكان المصري البورسعيدي، قد ودع كأس مصر، من دور الثمانية عقب الخسارة أمام الزمالك، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجيش ببرج العرب بالأسكندرية.

وقد طالبت الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي مجلس ادارة النادي برئاسة كامل ابوعلي باقالة الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال والتعاقد مع جهاز فني اخر يستطيع جمع شمل الفريق والذي يعاني حالة من عدم الانضباط سواء على المستوى الفني أو الاداري داخل الفريق خاصة عقب ظهور لاعبي الفريق قبل مباراة الامس بمتابعة مباريات كأس العالم على هواتفهم المحمولة داخل الملعب قبل انطلاق المباراة الهامة.

و علم «الكابتن» أن إدارة المصري ترفض فكرة عودة التوأم "حسن" في الوقت الحالي وتبحث عن بديل لايهاب جلال في حالة تعثر جديد للفريق امام الزمالك بالدوري وسيتم الاستعانه مدرب اجنبي عقب زيادة حالة الغضب على الجهاز الفني الحالي بقيادة إيهاب جلال والذي ظهر خلال مباراة الامس امام الزمالك مستسلما رغم النقص العددي في صفوف الفريق الابيض ولم يقوم بتوجية الاعبين بالشكل الامثل معتمدا فقط على  حمد ابراهيم المدرب العام للفريق.

وتستند الجماهير على الأداء غير المقنع حتى الآن بمباريات الدوري والخروج من بطولة كأس مصر، خاصة أن الفريق لديه مباريات قوية وصعبة بمسابقة الدوري.

على جانب آخر، يواصل الفريق تدريباته ببرج العرب استعدادا لمباراة الزمالك والتي تقام يوم الخميس القادم بستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

يذكر أن فريق المصري يحتل المركز العاشر برصيد 4 نقاط بينما يأتي فريق الزمالك بالمركز الثالث برصيد 7 نقاط.