رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على رسالة مدرب الزمالك للجزيرى فى المونديال

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

قام البرتغالي جوسيفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، بالتواصل مع التونسي سيف الدين الجزيرى وذلك لمؤازرته مع منتخب بلاده الذي يخوض مباريات قوية في المونديال.

وقال فيريرا للجزيري إن مشاركته من عدمه ليس معناه أنه لاعب محدود الإمكانيات بل اختياره ضمن قائمة نسور قرطاج في المونديال  يؤكد أنه علي الطريق الصحيح مطالبا إياه ببذل قصارى جهده في التدريبات من أجل لعب المباراة الختامية في دور المجموعات.

وكان المنتخب التونسي قد خسر أمام نظيره منتخب أستراليا، بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بدور المجموعات، لمونديال قطر 2022.

وتعادل المنتخب التونسي في مباراته الماضية دون أهداف أمام منتخب الدنمارك، ليحصل على نقطة، بينما تعرضت أستراليا لهزيمة قاسية أمام فرنسا بأربعة أهداف مقابل هدف.

ورفع الفوز رصيد المنتخب الأسترالي إلى 3 نقاط، بينما توقفت تونس عند نقطة وحيدة، ويتبقى لها مباراة قوية أمام بطل العالم، منتخب فرنسا.


الزمالك يستأنف تدريباته غدا استعدادا لمواجهة المصري في الدوري

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة غدا بعد الفوز على المصري في دور الثمانية لبطولة كأس مصر والتأهل لنصف النهائي.

ويستأنف الفريق تدريباته عصر غد الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء المصري في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المقرر له يوم الخميس المقبل.

وفاز الزمالك على المصري بهدف دون رد سجله سيد عبدالله "نيمار"، لاعب الأبيض، في الدقيقة 59 من عمر اللقاء. 
وينتظر الزمالك الفائز من بيراميدز والبنك الأهلي لملاقاته في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.