رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يحذر لاعبو الأهلى من الاستهتار أمام المقاولون العرب فى الكأس

كولر
كولر

يستضيف الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره المقاولون العرب في الخامسة مساء اليوم الأحد  على استاد السلام ضمن مواجهات دور ربع النهائى لبطولة كأس مصر موسم 2021-2022.
وكان الأهلي افتتح مشواره في بطولة كأس مصر بنسخة العام الماضي بالفوز على فريق المصري بالسلوم بهدف نظيف في دور الـ32 ثم فاز على مصر للمقاصة بهدف نظيف في دور الـ16 ليتأهل إلى ربع النهائي.
ويأمل المارد الأحمر بقيادة السويسرى مارسيل كولر تخطي عقبة ذئاب الجبل نحو الوصول إلى المباراة النهائية من البطولة المحلية لتحقيق لقبها لتكون البطولة الثانية للفريق تحت ولايته الفنية بعد الفوز بكأس السوبر التى أقيمت فى وقت سابق بالإمارات.
ويرغب الجهاز الفني فى مواصلة الانتصارات خلال هذه المباراة بعدما حقق 6 انتصارات رسمية تحت قيادة كولر على الصعيدين المحلي والإفريقي.
من جانبه عقد السويسرى مارسيل كولر جلسه مع لاعبي الأهلي جلسة طالبهم بضرورة تسجيل هدف مبكر فى شباك المقاولون بمباراة الفريقين.
وحذر  كولر خلال الجلسة لاعبيه من صعوبة مباراة المقاولون العرب بكأس مصر مؤكدًا أن مباريات الكأس تحفل دائمًا بالمفاجآت.
وطالب المدير الفني من اللاعبين حسم اللقاء مبكرا خاصة أنه يأتى بعد فترة توقف طويلة أفقدت اللاعبين جاهزيتهم الفنية والبدنية.
وشدد كولر لاعبيه بالتركيز وعدم السرحان أمام المقاولون لتخطيها والصعود للدور التالى من البطولة ضمن خطة التتويج بالكأس بعد التتويج بالسوبر المحلى على حساب الزمالك مؤخرًا.