رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف حقيقة وجود مستحقات مالية متأخرة للاعبى الزمالك

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

رغم إعلان مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، عن أن النادي بيغرق، بسبب أزمة الحجز علي أرصدة القلعة البيضاء لصالح ممدوح عباس، رئيس الفارس الأبيض الأسبق، ومطالبة الجماهير بالوقوف بجانب القلعة البيضاء في الوقت الحالي، علم "الكابتن" أنه حتي هذه اللحظة حصل لاعبو الزمالك، والجهاز الفني بقيادة البروفيسور جسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق، علي جميع مستحقاتهم ولا توجد أي مستحقات متأخرة.

كما علم" الكابتن" أن مكافأة المشاركه في كأس لوسيل الذي حصل عليه الزمالك خلال الفترة الماضية، التي تقدر بمليون دولار، هي وراء حل أزمة المستحقات لدي اللاعبين في الوقت الحالي.

ويحرص مجلس إدارة القلعة البيضاء على توفير المستحقات المالية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والجهاز الفني خصوصا فيريرا وجهازه المعاون الأجنبي لعدم حدوث أي أزمات داخل الفريق الأول للمحافظة على الاستقرار داخل الفريق والمنافسة على كافة البطولات.


الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة المصري في الدوري

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة بعد الفوز على المصري في دور الثمانية لبطولة كأس مصر والتأهل لنصف النهائي.

ويستأنف الفريق تدريباته عصر اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء المصري في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المقرر له يوم الخميس المقبل.

حيث كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن قيادة البرتغالي جوسفالدو  فيريرا تدريبات الفريق اليوم الأحد بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الخميس المقبل.

وأكد أمير مرتضى أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا سيصل القاهرة فجر الأحد بعد تلقيه العزاء في وفاة نجل زوجته بالبرتغال مشددا على أنه كان يتابع الفريق خلال سفره ويتواصل بشكل مستمر مع جهازه المعاون.

 

وفاز الزمالك على المصري بهدف دون رد سجله سيد عبدالله "نيمار"، لاعب الأبيض، في الدقيقة 59 من عمر اللقاء، وينتظر الزمالك الفائز من بيراميدز والبنك الأهلي لملاقاته في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.