رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: المنتخب المغربى يمكنه التفوق على بلجيكا.. وتونس مطالب بتحقيق الفوز على فرنسا حامل اللقب

المغرب وكرواتيا
المغرب وكرواتيا

توقع الدكتور طارق الأدور، الناقد الرياضي، أن يحسم فرنسا المباراة القادمة مع منتخب تونس يوم الأربعاء، في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، مشيرا إلي أن المنتخب المغربى قادر علي التفوق علي منتخب بلجيكا.

وأضاف طارق الأدور، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن منتخب تونس مطالب بتحقيق الفوز في الجولة الثالثة على فرنسا حامل لقب النسخة الماضية من كأس العالم، من أجل الإبقاء على حظوظه في التأهل للدور الثاني من المونديال.

وعن مباراة المغرب أمام نظيره البلجيكي التي ستجري بينهما الأحد، أوضح الناقد الرياضي أن المنتخب المغربي يمكنه التفوق على بلجيكا بحيويته والحالة الجيدة التي بدأ عليها خلال لقائه كرواتيا في مستهل مبارياته في كأس العالم 2022.

واختتم: الأداء الرجولي الذي ظهر به المنتخب السعودي في مبارياته السابقة بمونديال قطر، كان محل فخر لكل العرب.

خسر منتخب تونس أمام أستراليا بنتيجة 0-1، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الجنوب، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وانتهت مباراة المغرب وكرواتيا بالتعادل السلبي بدوون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد البيت، ضمن منافسات المجموعة السادسة بمونديال قطر 2022.