رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ألابا: قرار الرحيل عن بايرن ميونخ لم يكن سهلًا

دافيد ألابا
دافيد ألابا

تحدث دافيد ألابا، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن سبب اختياره النادي الملكي، وقرار رحيله عن صفوف بايرن ميونخ الألماني، مؤكدًا على صعوبة هذا القرار.

وكان دافيد ألابا قد انتقل إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2021 الماضي، قادمًا من صفوف بايرن ميونخ، بعدما قضى عدة سنوات مع العملاق البافاري وتوّج معه بالعديد من الألقاب.

 

دافيد ألابا يتحدث عن قرار رحيله عن بايرن ميونخ والانتقال إلى ريال مدريد

ونشرت مجلة "GQ" الأمريكية، تصريحات ألابا، قائلًا: "قرار الرحيل عن بايرن ميونخ أصعب قرار اتخذته في مسيرتي الكروية وفي حياتي بشكل عام".

وتابع: "أحب هذا النادي كثيرًا، وتوّجت معه بالعديد من الألقاب، لذلك كان هذا القرار صعبًا للغاية".

وأكمل: "لقد استغرقت وقتًا طويلًا في التفكير بجدية، وإجراء العديد من المحادثات مع عائلتي لاتخاذ هذا القرار".

وأضاف: "في النهاية اخترت ريال مدريد، وعلاقتي جيدة مع الجميع منذ انضمامي إلى صفوف الفريق، وآمل في مساعدته دائمًا ومواصلة تحقيق الانتصارات والإنجازات".

وواصل: "توني كروس وأنطونيو روديجر أعرفهما منذ فترة طويلة، لكن أقضي بعض الوقت أيضًا مع كريم بنزيما وإيدين هازارد، ولوكا مودريتش أصبح أخًا أكبر بالنسبة لي".

وعن مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قال ألابا: "إنه مدرب عظيم وأتعلم منه الكثير، ورحب بي منذ انضمامي إلى الفريق".

وأوضح: “لطالما كانت علاقتي معه جيدة حتى خلال فترة وجودي في بايرن ميونخ، أنا ممتن له فهو شخص رائع”.

واختتم ألابا تصريحاته، قائلًا: "عائلتي هي أهم شيء بالنسبة لي، ويأتون إلى مدريد كثيرًا، أنا أحب هذه المدينة وأريد الاستمرار هنا طويلًا".

ويتواجد فريق ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة برصيد 37 نقطة، أي بفارق نقطتين فقط.