رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد الشمرانى: غياب الشهرانى وسلمان سيؤثر على منتخب السعودى.. والأخضر قادر على هزيمة بولندا

المنتخب السعودي والارجنتين
المنتخب السعودي والارجنتين

قال الناقد الرياضي السعودي أحمد الشمراني إن مباراة السعودية وبولندا ستكون في غاية الصعوبة على الأخضر بعد الفوز التاريخي على الأرجنتين بهدفين في الجولة الماضية.

وأضاف أحمد الشمراني، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن منتخب بولندا جاهز لمباراة الغد ويقدر حجم المنتخب السعودي بعد فوزه على الأرجنتين وهو ما سيصعب المباراة.

وتابع: المنتخب السعودي سيدخل المباراة وهو يملك الثقة بعد الفوز على الأرجنتين، وهو ما سيمنح الأخضر لتحقيق الفوز والتأهل لدور الـ16 من بطولة كأس العالم.

وعن الفيديو التحفيزي لمنتخب السعودية قال: كنت صاحب الفكرة رغم انتقادي لرينارد المدير الفني للمنتخب السعودي في بعض الأوقات بسبب اختيارات القائمة المشاركة في كأس العالم.

وأشار إلي أن رينارد نجح في إدارة مباراة السعودية والأرجنتين باقتدار، مؤكدًا أن الفرنسي مدرب محترف ويملك شخصية متميزة وفنيات عالية جعلته معشوق الجماهير، فهو يتحدث بصوت السعودية الآن ويؤهل اللاعبين نفسيًا قبل المباريات وهو ما ظهر في لقاء الأرجنتين.

واختتم: غياب ثنائي منتخب السعودية ياسر الشهراني وسلمان الفرج سيؤثر على الأخضر أمام بولندا، ولكن اللاعبين قادرون على حسم المباراة والتأهل.