رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تيتى يكشف موقف نيمار من الاستمرار مع البرازيل فى كأس العالم

نيمار
نيمار

طمأن تيتي، المدير الفني لـ البرازيل، مشجعي منتخب بلاده، على حالة نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان، بعد الإصابة التي لحقت به مع «راقصى السامبا» في كأس العالم 2022.

وتعرض نيمار للإصابة على مستوى الكاحل، في مباراة منتخب بلاده أمام صربيا، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم «قطر 2022»، ليتم استبداله في الدقيقة 79.

وقال تيتي في تصريحات للمراسلين عقب نهاية المباراة: "يمكنكم أن تكونوا على يقين من أن نيمار سيلعب في كأس العالم، أنا متأكد من ذلك تمامًا".

ودخل نيمار في نوبة من البكاء عقب استبداله في الدقيقة 79 جراء إصابته، فيما لقطت عدسات المصورين صورًا توضح تورم كاحل قدمه، مثيرًا الشكوك حول إمكانية انسحابه من المشاركة مع منتخب البرازيل فيما تبقى من مباريات ببطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وأردف: «فيما يتعلق بنيمار على وجه التحديد، أريد أن أقدم ملاحظة فنية وتكتيكية، لقد استمر على أرضية الملعب، في الهدفين اللذين سجلناهما، كان يشعر بألم بكاحله، لكنه استمر لأن الفريق بحاجة إليه".

واختتم قائلًا: «الهدفان، أحدهما شارك فيه بشكل حاسم، كان لديه القدرة على التغلب على آلامه وكان حاضرًا في كلا الهدفين».

واستهل منتخب البرازيل مشواره في بطولة كأس العالم «قطر 2022» بالفوز على صربيا بهدفين دون مقابل، أمس الخميس، في الجولة الأولى من المجموعة الثامنة بدور المجموعات للمسابقة.