رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فاروق جعفر: ميسى لم يكن جاهزًا أمام السعودية.. وتصريحات إيتو مجرد حلم

ميسي والمنتخب السعودي
ميسي والمنتخب السعودي

أكد فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، أن المنتخبات جهزت نفسها بشكل جيد لمونديال كأس العالم بقطر 2022، مشيرًا إلي أن بلجيكا ظهرت بشكل مختلف عن مواجهة مصر الودية.

وقال فاروق جعفر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن ميسي مصاب ولم يكن جاهزًا لمواجهة المنتخب السعودي، وأري أنه لم يصل للفورمة المعتادة وأي التحامات أو ضغط عليه يقوم بسحب قدميه، قد يكون غير جاهز للمشاركة في المباريات.

وعن توقعاته للمنتخبات المتأهلة لدور الـ16، من بطولة كأس العالم قال: هولندا والإكوادور الأقرب من المجموعة الأولي، وأمريكا وإنجلترا من المجموعة الثانية، والأرجنتين والسعودية من المجموعة الثالثة.

وأكمل: وفرنسا والدنمارك من المجموعة الرابعة، وإسبانيا واليابان من المجموعة الخامسة، وبلجيكا وكندا من المجموعة السادسة، وسويسرا والبرازيل من المجموعة السابعة، ومن المجموعة الثامنة البرتغال وأوروجواي.

وعن تصريحات صامويل إيتو، بشأن صعود الكاميرون والمغرب لنهائي المونديال، قال: تصريحات إيتو مجرد حلم، مشيرًا إلي أن الكاميرون أمام سويسرا قدمت مستوي أفضل مما قدمته في بطولة إفريقيا.