رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكومى عن الواقعة غير الأخلاقية لمسئول الجبلاية: من ستر مسلم ستره الله.. وفى حال تبرئته سيعود لمنصبه

إيهاب الكومي
إيهاب الكومي

عبر الإعلامي إيهاب الكومي، عن غضبه الشديد، بسبب الأصوات التي تطالب بإقالة جميع مسئولي الاتحاد المصري للكرة، خلال الفترة المقبلة، بسبب واقعة غير أخلاقية تخص أحد مسئوليه.

وأضاف إيهاب الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن اتحاد الكرة المصري قرر إقالة مسئول متورط في واقعة غير أخلاقية، وترك أمره للقضاء، مشيرًا إلي أن الجبلاية قرر فصل هذا المسئول، حتى يتم البت في أمره بساحات القضاء، وفي حال تمت تبرئته فسيعود لمنصبه من جديد.

وأبدي اندهاشًا كبيرًا، بسبب تسريب اسم المسئول عبر منصات التواصل الاجتماعي، رغم أن القضاء لا يزال يبحث الواقعة حتى الآن، مشددًا: لا أفهم كيف يردد أحد الأشخاص الآيات القرآنية والأحاديث النبوية، ثم ينشر مثل هذا الكلام، قبل أن يقول القضاء كلمته، الناس عاملة نفسها شيوخ على مواقع التواصل وبيقولوا قال الله وقال الرسول.. ومفيش ستر.

وطالب الكومي: رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدم نشر هذه القضية، والكف عن الكلام فيها، والعمل بالحديث النبوي: من ستر مسلم ستره الله، كما رفض الأصوات التي تطالب بإقالة أعضاء ومسئولي الجبلاية، خاصة أن الواقعة لا تخصهم من قريب أو بعيد.

واختتم: اتحاد الكرة لم يعلن اسم المسئول عن الفضيحة من باب الستر، والناس كانت بتنشر وتقول ربنا يسترها علينا، والمطالبون بإقالة اتحاد الكرة بسبب الفضيحة غير الأخلاقية يعملون بمبدأ لا تقربوا الصلاة.