رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نكشف طريقة تواصل فيريرا مع مساعديه فى لقاء المصرى بالكأس

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

أكد مصدر مسئول بالزمالك أن البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول سيتواصل مع مساعديه خلال مباراة المصرى المقبلة عن طريق أحد الاداريين  خلال اللقاء، حيث سيقوم بمتابعة اللقاء عن طريق  روي أجواش المدرب المساعد.

وكشف المصدر عن أن فيريرا  وضع خطة عبور المصرى وطالب مساعديه بتنفيذ تعليماته الفنية علي أكمل وجه، خاصة أن بطولة كأس مصر هي المفضلة عند جمهور الأبيض.

وأضاف المصدر أن فيريرا سيعود للقاهرة خلال أيام بعد سفره للتواجد بجوار زوجته بعد وفاة نجلها.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الخميس تدريباته على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بعقد جلسة بين الجهاز الفني للفريق واللاعبين من أجل الحديث عن مباراة المصري البورسعيدي المقبلة في كأس مصر.

وشدد روي أجواش مدرب الزمالك في جلسته مع اللاعبين على أهمية تنفيذ تعليمات الجهاز الفني وضرورة التركيز على استغلال الفرص في اللقاء المقبل لعدم الدخول في أي حسابات فنية معقدة.

وأوضح أجواش في رسالته للاعبين على أهمية جاهزيتهم للمباراة المقبلة لأنه من الوارد أن يعتمد على أي عنصر منهم خلال اللقاء المرتقب أمام المصري.

وأدى لاعبو الفريق فقرة في جزء من الملعب لإتقان التسديد على المرمى، تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود وروي أجواش المدربين المساعدين.

كما خاض اللاعبون فقرة خاصة للتدريب على تسديد ركلات الجزاء، وشارك فيها جميع لاعبي الفريق من خلال التسديد على حراس المرمى بالتبادل.

وقرر روى أجواش خوض المران الختامي بالإسكندرية مساء يوم الجمعة المقبل، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وأدى حراس الفريق مرانًا قويًا تحت قيادة أيمن طاهر، وشهد مران اليوم أجواء على تنفيذ بعض التدريبات الفنية والخططية، وأجرى بعد ذلك الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية بين اللاعبين، في إطار تجهيز الجميع للمباريات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم السبت المقبل على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالاسكندرية، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.