رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

قبل مواجهة قطر.. كوليبالى: هدفنا حصد 6 نقاط فى كأس العالم 2022

خاليدو كوليبالي
خاليدو كوليبالي

تحدث خاليدو كوليبالي، نجم منتخب السنغال وتشيلسي الإنجليزي، عن مباراة منتخب بلاده المرتقبة أمام قطر في بطولة كأس العالم 2022.

ويستعد منتخب السنغال لخوض مواجهة قوية أمام نظيره منتخب قطر، غدًا الجمعة، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

 

كوليبالي يتحدث عن مباراة السنغال وقطر في كأس العالم 2022

وقال كوليبالي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مواجهة قطر ستكون صعبة بالتأكيد، خاصة أننا فشلنا في الفوز بالمباراة الأولى".

وتابع: "يكون الأمر صعبًا في الاستمرار بعد الهزيمة، ولكننا أسود التيرانجا وسنتمكّن من حصد 6 نقاط في المباراتين المقبلتين".

وأضاف: "في مونديال 2018 حققنا الفوز في المباراة الأولى، ثم فشلنا في التقدم، لذلك سنخوض هذه النسخة بعقلية المحارب، ونأمل في التأهل للدور التالي من المسابقة".

وأفاد: "سنواجه فريقًا يلعب على أرضه وبين جماهيره، لذلك ستكون هذه ميزة في صالحهم".

وواصل: "يتعيّن علينا ألا نرتكب أي أخطاء؛ لأنه في حال الخسارة لن يكون هناك مجال للتعويض إلا بعد 4 سنوات في النسخة القادمة من كأس العالم".

 

 

 وعن مواطنه ساديو ماني، الذي يغيب عن منافسات مونديال 2022؛ بسبب الإصابة، قال كوليبالي: "إنه لاعب مميز ومهم للغاية بالنسبة لنا، وغيابه له تأثير كبير بالتأكيد".

وأكمل: "كنا نتمنى وجوده معنا، ولكن هذه طبيعة الحياة، كل شخص يمر بلحظات عصيبة، نأمل أن يتعافى سريعًا".

وأكد: "ساديو ماني يتواصل معنا دائمًا، ويحاول رفع معنويات الفريق".

واختتم كوليبالي تصريحاته الصحفية، قائلًا: "نعلم جيدًا ما سنفعله أمام قطر، ونمتلك الإمكانيات اللازمة لتحقيق الفوز عليهم وخطف الثلاث نقاط".

وكان منتخب السنغال قد خسر أمام هولندا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما يوم الاثنين الماضي، في مستهل مشوارهما ببطولة كأس العالم 2022.

ويتواجد منتخب السنغال في المجموعة الأولى ببطولة مونديال 2022، التي تضم منتخبات قطر، هولندا، بالإضافة إلى الإكوادور.