رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد غياب 6 أيام.. «سامسون» ينتظم فى التدريبات الجماعية

سامسون أكينيولا مهاجم
سامسون أكينيولا مهاجم الزمالك

انتظم البنيني سامسون أكينيولا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في كأس مصر.

ووصل سامسون أكينيولا إلى القاهرة قادما من بلاده خلال الساعات القليلة الماضية.

وشارك اللاعب في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية برفقة باقي لاعبي الفريق استعدادا للمباريات المقبلة.

وكان مسئولو نادي الزمالك قد قرروا توقيع عقوبة مالية على سامسون أكينيولا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد غيابه عن الحضور للقاهرة لليوم السادس علي التوالي، بعد إعطاء النادي موعدًا للحضور إلى القاهرة في ساعات متأخرة مساء الخميس الماضي.

حيث شعر فيريرا بحالة من الاستياء الشديد من سامسون أكينيولا بسبب عدم التزامه بالعودة للصفوف الفريق في الوقت المحدد له وعقب انتهاء الإجازة التي منحها المدرب للفريق من التدريبات الجماعية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.


فقرة خاصة على التسديد في مران الزمالك


خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة لتدريب اللاعبين على التسديدات على المرمى، خلال  التدريبات الجماعية التي أقيمت  الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة.

وأدي لاعبو الفريق فقرة في جزء من الملعب لاتقان التسديد من خارج المنطقة على المرمى من خلال التمرير بين اللاعبين ومن ثم توجيه الكرة نحو مرمى المنافس بالشكل الأمثل.

وحرص أسامة نبيه، المدرب العام، وأحمد عبدالمقصود وروي أجواش، المدربان المساعدان، على الإشراف على هذه الفقرة وتوجيه تعليمات للاعبين والتركيز معهم على تنفيذ المطلوب بشكل متقن.