رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كواليس جلسة مخطط الاحمال بالزمالك مع «دونجا»

عماد نبيل دونجا
عماد نبيل دونجا

منح  أندريه فيليب سوزا، مخطط الأحمال بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات خاصة لنبيل عماد دونجا، لاعب الوسط، على هامش التدريبات التي أقيمت الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة.

وقام أندريه فيليب سوزا بالحديث مع دونجا ومنحه بعض التعليمات، عقب انتهاء اللاعب من أداء الحصة التأهيلية الموضوعة له لتجهيزه للمشاركة في التدريبات.

وخاض نبيل عماد دونجا حصة تأهيلية بالكرة على هامش المران ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الموضوع له استعدادا للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.


تقسيمة قوية بين اللاعبين فى الزمالك

 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب، في نهاية المران الذي أقيم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في كأس مصر.

وقبل انطلاق التقسيمة تحدث أسامة نبيه، المدرب العام، وروي أجواش، المدرب المساعد، لشرح بعض الأمور الخططية للاعبين لتنفيذها خلال التقسيمة.

وأدي لاعبو الزمالك التقسيمة بقوة وظهر الجميع بمستوى فني مميز وجاهزية للمواجهة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.