رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الإسماعيلى يسعى للخروج من دائرة الهزائم على حساب فاركو فى الأسبوع الرابع للدورى

فاركو تعاادل في أخر
فاركو تعاادل في أخر مبارياته مع المقاولون

يسعى الإسماعيلي للخروج من دائرة الهزائم عندما يحل ضيفا على فريق  فاركو في الخامسة مسساء اليوم باستاد الإسكندرية في الأسبوع الرابع للدوري الممتاز.

فاركو بقيادة مدربه البرتغالي نونو ألميدا يحتل المركز السادس برصيد 5 نقاط من الفوز على حرس الحدود بهدف والتعادل مع البنك الأهلي 1-1 والمقاولون دون أهداف ويسعى للفوز والوصول للنقطة الثامنة والتقدم للمركز الثالث في جدول الدوري.

ويعتمد فاركو على دفاعه القوي حيث اهتزت شباك الفريق مرة واحدة في ثلاث مباريات لكنه يعاني من الناحية الهجومية وسجل هدفين فقط بينهما هدف من ركلة جزاء في مباراة البنك الأهلي والغريب أن فاركو سجل الهدفين في الوقت بدل الضائع.

في المقابل يحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر دون نقاط بعد هزيمته أمام الأهلي بهدف وغزل المحلة 1-2 وله مباراة مؤجلة مع فيوتشر من الأسبوع الثالث ويسعى الفريق لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم حتى لايتكرر ماحدث الموسم الماضي الذي عانى الفريق خلاله من شبح الهبوط خاصة في ظل إكتمال صفوف الفريق وعودة محمد نصر وباسم مرسي وجاهزية باهر المحمدي.

الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لفريق الإسماعيلى، اختار 23 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد فوزي وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمد كوكو وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد دسوقي وعصام صبحي ومحمد نصر وكريم عرفات وعمرطارق الوحش ومحمد بيومي ومحمد حسن وعماد حمدي وصالح جمعة ومحمد مخلوف ومحمد عبدالسميع وعبدالرحمن مجدي ومصطفى فارس وياو أنور وأحمد مدبولي ومحمد الشامي وباسم مرسي وحازم مرسي.

يدير المباراة حماده القلاوي ويساعده هاني عبدالفتاح وأسامة السيد ومعهم أحمد ناجي حكما رابعا ومحمد علاء حكم فيديو وخالد حسين مساعد حكم فيديو.