رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد نور: فوز المنتخب السعودى على الأرجنتين تسبب فى فرحة كبيرة للعالم العربى.. ومساندة الشعب المصرى ليست غريبة علينا

المنتخب السعودي
المنتخب السعودي

أعرب محمد نور، لاعب منتخب السعودية السابق، عن سعادته بعد فوز بلاده علي منتخب الأرجنتين في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022.

وقال محمد نور، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير ببرنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن فوز المنتخب السعودي علي الأرجنتين تسبب في فرحة كبيرة للشعب العربي، وأصبح الآن منتخبا بولندا والمكسيك يعملان ألف حساب للمنتخب الأخضر، مشيرا إلي أن مساندة الشعب المصري ليست غريبة علينا.

وتابع: المباراة مع بولندا ستكون أقوي من الأرجنتين، ويجب أن نحترمه، مشيرا إلي أن المنتخب السعودي وصل للقمة والحفاظ عليه شىء صعب.

وأشار إلي أن سلمان الفرج وياسر الشهراني لهما وزن ثقيل في المنتخب السعودي، وغيابهما مؤثر، لكن البديل جاهز وصعب أن نعوض كلا اللاعبين بقيمتهما.

وأوضح أن الموجودين فيهما الخير والبركة مع عمل المدير الفني، الذي أخذ الفريق قبل شهر من كأس العالم وأدي معهم عملا جادا.

واختتم: أقول للاعبين شدوا حيلكم، ولا يوجد شىء صعب، أنتم رجال وقادرون علي تقديم المستوي المميز، ويجب أن نحافظ علي القمة ونفوز علي بولندا.

تمكن المنتخب السعودي من الفوز علي نظيره الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعل لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولي بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.