رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

على أبوجريشة: المنتخب السعودى تم تجهيزه بشكل جيد للمونديال.. ورينارد كلمة السر

رينارد
رينارد

قال علي أبوجريشة، لاعب الإسماعيلي السابق والكرة المصرية، إن المنتخب السعودي قدم أداء مميزا أمام الأرجنتين، مشيرا إلي أن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للأخضر، كان له الدور الأكبر فيما حدث في الشوط الثاني، وتحقيق الفوز.

وأضاف علي أبوجريشة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، أن المنتخب السعودي كان في بداية الشوط الأولي عند لاعبيه قلق وتوتر، خاصة بعد تسجيل ميسي الهدف الأول للأرجنتين في أول 8 دقائق، من ركلة جزاء.

وتابع: حدثت صحوة كبيرة للاعبي المنتخب السعودي في بداية الشوط الثاني، وأري أن رينارد كان له الدور الأكبر في ذلك، بسبب توجيهاته للفريق.

وأكمل: الشوط الثاني شهد شجاعة هجومية كبيرة للمنتخب السعودي، واستطاع صالح الشهري ثم الدوسري التسجيل بعد 10 دقائق ليفقد لاعبو الأرجنتين الثقة، وارتفعت معنويات اللاعبين السعوديين.

وأشار إلي أن الشوط الأول للمنتخب السعودي كان أقل في المستوي، لكن الشوط الثاني كان مختلفا تماما بفضل اللياقة البدنية.

واختتم: المنتخب السعودي تم تجهيزه بشكل جيد للمونديال، مشيرا إلي أن الأخضر أصبح في صدارة المجموعة والأرجنتين في مؤخرة المجموعة.

تمكن المنتخب السعودي من الفوز علي نظيره الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعل لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولي بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.