رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: هزيمة الأرجنتين أمام السعودية أكبر إخفاق فى تاريخ كأس العالم

السعودية والأرجنتين
السعودية والأرجنتين

علّق الناقد الرياضي، الدكتور طارق الأدور، على فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في مباراة الجولة الأولى بدور مجموعات كأس العالم 2022 في قطر.

وقال طارق الأدور، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي ببرنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن صحيفة ديلي ميل أكدت أن فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين يُمثّل أكبر إخفاقات كأس العالم، التي ضربت المنتخبات الكبيرة، لتُصبح أكبر إخفاق في تاريخ كأس العالم.

وأشار إلي أن هيرفي رينارد مدرب عبقري، استطاع بث الروح القتالية في لاعبي المنتخب السعودي، وهي استراتيجيته في اللعب، لافتًا إلى أن رينار لعب بداية المباراة بطريقة 4 – 4 – 1 – 1، وبعدما تلقى هدف ميسي غير طريقة اللعب إلى 4 – 1 – 4 – 1، وغير موقع لاعب رأس الحربة، ليُصبح بذلك عكس توقعات الجميع.

وأوضح أن هدفي السعودية في لقاء الأرجنتين كانا رائعين، لافتًا إلى أن الأخضر تمكن من تسجيل الهدفين بعد وصوله لمرمى الأرجنتين في المرتين.

تمكن المنتخب السعودي من الفوز علي نظيره الأرجنتين بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعل لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولي بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.