رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

معلق مباراة السعودية والأرجنتين: الحكم نشّف ريقى.. وكنت أتمنى وجود المنتخب المصرى فى المونديال

السعودية والأرجنتين
السعودية والأرجنتين

كشف المعلق الرياضي السعودي، مشاري القرني، عن تفاصيل توتره قبل أن يُطلق حكم لقاء السعودية والأرجنتين صافرة انتهاء المباراة، وهتافه الله أكبر فرحًا بفوز الأخضر في مباراة الجولة الأولى بدور مجموعات كأس العالم 2022 في قطر.

وقال مشاري القرني، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي ببرنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة “صدي البلد”: نشف ريقي بسبب حكم المباراة، 14 دقيقة كانت طويلة، والحمد لله أكرمنا رب العالمين؛ هذا الانتصار أعظم انتصار للكرة العربية؛ وإن شاء الله القادم أجمل.

وشكر القرني الله عز وجل بعد تسجيل الأرجنتين 3 أهداف وتم احتسابها تسللا، مؤكدًا أنه لم يكن يتخيل فوز السعودية على الأرجنتين، مشيدًا بهدف سالم الدوسري الذي تم تسجيله في الوقت القاتل، مضيفا: ما فعله المنتخب السعودي للتاريخ، وكنت أعتقد هزيمة السعودية بفارق هدفين، وأتمنى ألا يؤثر علينا هذا الفوز في مباراة بولندا.

وتابع: عقب تسجيل ليونيل ميسي الهدف الأول في شباك الأخضر، أكد أنه أُصيب بحالة من الإحباط، مؤكدًا أنه كان يتمنى وجود المنتخب المصري في هذه البطولة.

واختتم: أنا أحب منتخب مصر مثل المنتخب السعودي تمامًا، ووجه التحية للشعب المصري على مساندته للأخضر في هذه المباراة.

حقق المنتخب السعودي فوزا تاريخيا علي نظيره الأرجنتين، في أكبر مفاجآت المونديال بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما علي استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولي بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.