رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من ميسى بعد الخساراة من السعودية

ميسي
ميسي

أكد ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، أنه لا يوجد أعذار بعد الخساراة من منتخب السعودية اليوم الثلاثاء في كأس العالم 2022 بقطر.

 

وقال ميسي في تصريحات ما بعد اللقاء: ""علمنا أن السعودية فريق به لاعبون جيدون، وأنهم يحركون الكرة بشكل جيد ويتقدمون في الخط كثيرًا. لقد عملنا على ذلك، لكننا تسرعنا قليلًا".

 

وأضاف: "لا توجد أعذار، سنكون أكثر اتحادًا من أي وقت مضى. هذه المجموعة قوية وقد أظهرت ذلك. الآن علينا أن نظهر أن هذه مجموعة حقيقية".

 

وأتم: “إنها ضربة قاسية للجميع، لم نكن نتوقع أن نبدأ بهذه الطريقة، الأشياء تحدث لسبب ما، علينا الاستعداد لما هو قادم، علينا الفوز أو الفوز والأمر متروك لنا، علينا أن نفكر فيما هو قادم”.

 

وأسعد المنتخب السعودي الجماهير العربية وحقق انتصارا مثيرا على نظيره الأرجنتيني 2 - 1 اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم المقامة في قطر. 

 

وافتتح المنتخب الأرجنتيني التسجيل في الدقيقة العاشرة بهدف سجله ليونيل ميسي من ضربة جزاء ثم حسم المنتخب السعودي المباراة لصالحه بهدفين في الشوط الثاني سجلهما صالح الشهري وسالم الدوسري في الدقيقتين 49 و53.