رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صالح الشهرى يقود هجوم السعودية ضد الأرجنتين بكأس العالم 2022

رينارد
رينارد

أعلن هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية، عن تشكيل فريقه الذي سيواجه منتخب الأرجنتين،  في مباراة الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لدور المجموعات لبطولة كأس العالم، قطر 2022.

وتنطلق المباراة في تمام الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب لوسيل.


 

ويتطلع المنتخب الأرجنتيني لتحقيق الفوز في أولى مواجهاته بالبطولة وتوجيه رسالة شديدة اللهجة للمنتخبات المشاركة في البطولة والتأكيد على رغبته في المنافسة من المباراة الأولى، بينما يأمل منتخب السعودية في تقديم مباراة جيدة ومحاولة الخروج بنقطة تعادل تساهم في مشوار الفريق نحو تخطي دور المجموعات، خاصة أن المنتخب الأرجنتيني هو المرشح الأقوى للتأهل في صدارة المجموعة.


وجاء التشكيل كالآتي:


في حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: سعود عبدالحميد، حسان التمبكتي، علي البليهي، ياسر الشهراني.

وسط الملعب: محمد كنو، عبدالإله المالكي، سلمان الفرج.

الهجوم: فراس البريكان، صالح الشهري، سالم الدوسري.

فيما جاءت دكة البدلاء كالآتي: محمد اليامي، نواف العقيدي، عبدالله مادو، عبدالإله العمري، محمد البريك، سلطان الغنام، ناصر الدوسري، سامي النجعي، علي الحسن، عبدالله عطيف، نواف العابد، عبدالرحمن العبود، هتان باهيري، هيثم عسيري.

 

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم إدارة المباراة للسلوفيني سلافكو فينسيتش، ويعاونه مواطناه توماس كلانشنيك، وأندراز كوفاسيتش، والكاميروني ماجيتي نداي.

فيما يقود الهولندي بولوس فان بويكل تقنية الفيديو، ويعاونه الألماني باستيان دانكيت، فيما يقود الجزائري عبدالحق التشيالي تقنية التسلل، ويعاونه ريكاردو دي بورجوس.

ويقع المنتخبان السعودي والأرجنتيني في المجموعة الثالثة رفقة منتخبي بولندا والمكسيك.