رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرج عامر: خسرت 60 مليون جنيه خلال أزمة كورونا.. والمساعدون كانوا أكبر أخطائى خلال رئاستى النادى

فرج عامر
فرج عامر

قال محمد فرج عامر، المرشح لرئاسة نادي سموحة، إنه لم يذهب لنادي سموحة خلال الفترة الماضية، بسبب تأثره بعدما خسر رئاسة النادي في الانتخابات التي ألغيت في وقت لاحق.

وأضاف فرج عامر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أنه كان حزينا بعد ترك رئاسة النادي، لأن قدم لنادى سموحة ما لم يقدمه أى شخص فى ناد آخر.

وأشار إلي أن لديه مساعدين لم ينقلوا الصورة والإنجازات في سموحة بشكل صحيح، وكونوا مراكز قوى وخلقوا عداوات مع بعض الأعضاء دون علمه، ولم يتعاملوا مع الشكاوى بالطريقة المثالية.

وأوضح أن المساعدين كانوا من أكبر أخطائه خلال رئاسته النادي، مؤكدا أنه كان يتواجد في نادي سموحة بشكل دائم ولا يذهب إلى منزله إلا عند منتصف الليل، وكان يفضله على منزله وعمله.

وأكد أن هناك 38 لعبة في نادي سموحة، لافتا إلى أن النادي كان يتميز بالانضباط خلال رئاسته، وكان مهتما بالإنشاءات على حساب مطالب الأعضاء.

وأكد أنه يضع في حسبانه حال عودته لرئاسة النادي تلبية مطالب الأعضاء وأفكارهم ، مشيرا إلى أنه لم يطبق عليه بند الـ8 سنوات لرئاسة النادي، كما تم تطبيقه على الكابتن حسن حمدي في النادي الأهلي.

ولفت إلى أن هناك من يرى أن نادي سموحة فقد بريقه، مؤكدًا أن من ضمن الأسباب التي تسببت في هزيمته بانتخابات النادي فريق كرة القدم، مستطردًا: "خسرت حوالي 60 مليون جنيه خلال أزمة كورونا، والسنة دي اتصرف 55% زيادة عن أعلى سنة صرف فيها النادي، والنادي كان اسمه سموحا بدل سموحة، ومحدش كان راضي يدخله.