رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف موعد عودة مصابى الزمالك

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

أكد الجهاز الطبي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بقيادة د. محمد أسامة أن القوة الضاربة للفريق الأبيض ستعود خلال أسبوع وذلك بعودة أغلب المصابين وجاهزيتهم لمباراة المصرى البورسعيدى وعلى رأسهم محمود عبدالرازق شيكابالا، ومحمد عبدالغنى.

وكان البرتغالي جوسيفالدو فيريرا، المدير الفني، قد طالب بسرعة تجهيز أحمد فتوح، وإبراهيما نداي، ونبيل عماد دونجا، ويوسف حسن باستثناء محمود حمدى "الونش" الذى تعرض لإصابة قوية في أوتار العضلة الخلفية ستغيبه مدة لا تقل عن 4 أو 6 أشهر حسب سرعة استجابة اللاعب للبرنامج التأهيلى المخصص له.

وقال أسامة إن فتوح سيغيب عن فريقه أمام المصري وسيعود بعد الراحة السلبية التي سيمنحها فيريرا حيث سيعود الأحد 25 نوفمبر الحالى.


وشدد طبيب الفريق على أن حظوظ محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق، قوية في التواجد مع الأبيض في مواجهة المصري بالكأس.

كما شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت اليوم الإثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، انتظام الثلاثي عمر جابر وإمام عاشور ومحمد عواد، حارس المرمى.

يأتي ذلك عقب انتهاء الراحة التي حصلوا عليها من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعد عودتهم من معسكر المنتخب الوطني الأخير خلال شهر نوفمبر الذي تضمن مواجهة بلجيكا الودية التي أقيمت في الكويت.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.