رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب المكسيك: مواجهة بولندا حاسمة.. وأوتشوا: ليفاندوفسكى منافس عنيد

جييرمو أوتشوا
جييرمو أوتشوا

علّق جيراردو مارتينو، المدير الفني لمنتخب المكسيك، على المباراة المرتقبة أمام بولندا في الجولة الافتتاحية ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وتُقام النسخة رقم 22 الحالية من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

 

مارتينو يتحدث عن مواجهة بولندا في كأس العالم 2022

وقال جيراردو مارتينو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المكسيك وبولندا: "مباراتنا الأولى ضد بولندا ستكون حاسمة لأنها الأولى، وهنا تمكن صعوبتها".

وتابع: "أطلب من الجماهير تدعيم منتخب بلادهم؛ لأن مجموعتنا في غاية الصعوبة، ولكننا نسعى للوصول إلى أفضل أداء".

وأضاف: "أعتقد أن منتخب الأرجنتين مرشح لتصدر المجموعة، والتتويج بكأس العالم".

وواصل: "المنتخب السعودي أيضًا تطور بشكل كبير خلال السنوات الماضية، لذلك ستكون الثلاث مواجهات صعبة".

وعن طريقة لعب منتخب المكسيك أمام بولندا، قال مارتينو: "دعونا ننتظر ونرى على أرض الملعب، ولكن الكرات المرتدة قد تكون مفيدة لنا في المباراة أمام بولندا وسنبحث عنها".

وأكد: "جميع المنتخبات تمتلك لاعبين حاسمين ومميزين في كأس العالم، وعلينا تجهيز مجموعتنا لذلك الأمر".

واختتم تاتا مارتينو تصريحاته الصحفية، قائلًا: "سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق حلمنا وحلم الجماهير بالتتويج بلقب كأس العالم 2022".

 

مارتينو 

 

جييرمو أوتشوا: ليفاندوفسكي منافس عنيد

كذلك تحدث جييرمو أوتشوا، حارس مرمى منتخب المكسيك، عن مواجهة بولندا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلًا: "متشوقون للمباراة الأولى في كأس العالم، ومنتخب بولندا خصم قوي وعنيد، ستكون مباراة صعبة بالتأكيد".

وأضاف: "أتمنى أن تكون مشاركتي الخامسة في بطولة كأس العالم 2022، هي الأفضل في مسيرتي الكروية".

وتابع: "آمل أن تكون بطولة العالم لهذا العام تاريخية بالنسبة لنا، هدفنا هو التتويج بلقب المونديال".

وعن مواطنه راؤول خيمينيز، قال أتشوا: "راؤول خيمينيز متعطش لتقديم الأفضل، وهو بمثابة حافز لبقية اللاعبين لتدقيم أفضل مستوى لديهم".

وتابع: "جزء من مهتمي هي تدعيم الذين يسجلون مشاركتهم في بطولة كأس العالم لأول مرة".

وتطرق أوتشوا بالحديث عن فيوتشيك تشيزني، حارس مرمى منتخب بولندا، قائلًا: "تشيزني بمثابة أسطورة، لقد حافظ على مستواه عاليًا".

 وبسؤاله عن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، أجاب أتشوا: "الجميع يعلم مَنْ هو روبرت ليفاندوفسكي، إنه لاعب عالمي ومنافس قوي وعنيد للغاية، أتمنى ألا يُشكّل تهديدًا لنا".

وواصل: "في النهاية فإن المباراة لا تقتصر على ليفاندوفسكي فقط، بل يتعيّن علينا أن نركز عليه هو تغيير مجريات المباراة لصالحنا".

واختتم أوتشوا تصريحاته الصحفية، قائلًا: "سنقاتل حتى النهاية، سنبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل ما لدينا وتحقيق حلم الجماهير بالصعود إلى الدور التالي من كأس العالم، ومحاولة التتويج باللقب في هذه النسخة".

 

جييرمو أوتشوا

 

موعد مباراة منتخب المكسيك في كأس العالم 2022

ومن المنتظر أن يستهل منتخب المكسيك مشواره في بطولة كأس العالم 2022، بمواجهة نظيره بولندا، غدًا الثلاثاء، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتواجد منتخب المكسيك حاليًا في المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022، والتي تضم بولندا، والأرجنتين، بالإضافة إلى السعودية.