رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نكشف كواليس إبعاد سمير عثمان عن رئاسة لجنة الحكام

كلاتنبرج
كلاتنبرج

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن كواليس وأسباب تراجع الاتحاد عن تعيين سمير محمود عثمان رئيسا للجنة الحكام رغم أن الاتحاد قد أنهى معه كافة تفاصيل التعاقد.  

وأكد مصدر فى تصريحات خاصة لـ"الكابتن" أن اتحاد الكرة فاوض سمير محمود عثمان بشكل رسمى للتواجد فى لجنة الحكام على أن يستمر كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام، ولكن تحت مسمى رئيس لجنة التطوير مع تواجد سمير محمود عثمان رئيسا للجنة الحكام. 

وواصل المصدر أن سمير محود عثمان اتفق مع اتحاد الكرة على اختيار عناصر جديدة فى لجنة الحكام وأجرى وليد العطار، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، اتصالا بسمير محمود عثمان لإعلان قرار تعيينه على الموقع الرسمى للاتحاد إلا أن سمير محمود عثمان طلب منه عدم إعلان القرار بشكل رسمى حتى يحصل على موافقة جهة العمل التى يعمل بها.

وأضاف المصدر أن كلاتنبرج وصلته معلومات أن سمير محمود عثمان سيتم تعيينه رئيسا للجنة على أن يتولى منصب مدير التطوير بلجنة الحكام وهو ما أثار غضبه وعلى الفور أعلن كلاتنبرج عن رفضه هذا القرار وهدد الاتحاد بفسخ تعاقده فى حال تواجد سمير محمود عثمان وطلب من الاتحاد نشر خبر رسمى على الموقع الرسمى للاتحاد بأنه رئيس للجنة الحكام وهو ما وافق عليه اتحاد وأصدر الاتحاد بيانا عبر موقعه الرسمى أكد خلاله أن كلاتنبرج رئيسا للجنة الحكام ولا نيه للتفريط في خدماته.