رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

غدًا.. انطلاق بطولة ماليزيا للاسكواش بمشاركة 13 مصريًا

سلمى هاني
سلمى هاني

تنطلق غدًا الثلاثاء، منافسات بطولة ماليزيا المفتوحة للاسكواش 2022، التي تستضيفها كوالالمبور، بمشاركة 13 لاعبًا مصريًا من الرجال والسيدات.

ومن المقرر أن تُقام منافسات بطولة Malaysian Open في كوالالمبور للرجال والسيدات، خلال الفترة من 22 نوفمبر حتى يوم 26 من الشهر ذاته، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 50 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.

 

13 لاعبًا مصريًا يشاركون في بطولة ماليزيا للاسكواش

وتشهد منافسات بطولة ماليزيا المفتوحة للاسكواش، مشاركة 3 لاعبين من الرجال، وهم: يوسف سليمان ومازن جمال وكريم الحمامي.

أما في منافسات السيدات، تشارك 10 لاعبات، وهن: سلمى هاني، فريدة محمد، نادين شاهين، هنا رمضان، مريم متولي، ميار هاني، منه ناصر، منة حامد، ندى عباس، ويثرب عادل.

 

 

التصنيف العالمي للاسكواش للرجال والسيدات

من ناحية أخرى، يواصل النجم "علي فرج"، بطل وادي دجلة، تصدره التصنيف العالمي للاسكواش للرجال، متفوقًا على النيوزيلندي بول كول، صاحب المركز الثاني، يليه محمد الشوربجي في المركز الثالث، ثم مصطفى عسل، لاعب الأهلي، في المركز الرابع بالتصنيف العالمي للعبة.

وفي منافسات السيدات، تواصل أيضًا النجمة "نوران جوهر"، بطلة وادي دجلة، تصدرها للتصنيف العالمي للاسكواش، تليها نور الشربيني، لاعبة سبورتنج، في المركز الثاني، ثم هانيا الحمامي، لاعبة وادي دجلة، في المركز الثالث، وتستمر نور الطيب في التواجد في المركز السادس في التصنيف العالمي للعبة.

بينما تقدمت النيوزيلندية جويل كينج مركزًا واحدًا، لتستقر في المركز الرابع في التصنيف العالمي للاسكواش، بعد التتويج بلقبي بطولة Singapore Open وNew Zealand Open على التوالي، بدلًا من الأمريكية أماندا صبحي.

في حين حصدت نور الطيب وصافة بطولة سنغافورة المفتوحة للاسكواش، أمس الأحد، بعدما خسرت أمام النيوزلندية جويل كينج، في المباراة النهائية بنتيجة 3-0.