رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أسباب رفض كولر ضم الكاميرونى جوزيف نجويم ظهير أيسر فيوتشر

كولر
كولر

رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، التعاقد مع الكاميروني  جوزيف جوناثان نجويم، ظهير أيسر فريق فيوتشرإف سي، لضم اللاعب خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل. 
وجاء ترشيح اللاعب علي إدارة الكرة بالأهلي عن طريق أحد الوكلاء لتدعيم الجبهة اليسري بعد اعتزال التونسي علي معلول، لاعب الفريق، خلال الموسم القادم.
وكشف مصدر مسئول عن أن كولر رفض ضم اللاعب لكبر سنه وأيضا لقناعته بالثنائي محمد أشرف ورأفت خليل، لاعبى الشباب، وأيضا إمكانية استخدام عمر سيد معوض، لاعب الفريق مواليد 2006، في تلك الجبهة. 
وأضاف المصدر أن المدير الفني أشاد بإمكانيات لاعب فيوتشر ولكنه تحفظ علي كبر سنه خاصة أن الجبهة اليسري تحتاج إلي لاعب شاب يستطيع الدفاع والهجوم بنفس القوة والسرعة. 
وأشار المصدر إلي أن كولر تمسك بالتعاقد مع لاعبين في مركزي الجناح الأيمن والأيسر ومهاجم صريح من أجل الزيادة الفاعلية الهجومية للفريق في المباريات.

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، قد منح لاعبي الأهلي راحة سلبية لمدة 24 ساعة ضمن برنامجه التدريبي استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر للموسم الماضي والمقرر لها يوم 27 نوفمبر الجاري.