رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنجلترا يلتقى إيران بمونديال قطر 2022 وسط تهديدات بعقاب هارى كين

هاري كين
هاري كين

يفتتح اليوم المنتخب الإنجليزي مواجهات المجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم، قطر 2022 بمواجهة منتخب إيران.

وتقام المباراة في الثالثة عصرًا على استاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويسعى المنتخب الإنجليزي لتحقيق أول انتصار له في المجموعة من أجل بدء رحلته في التأهل على الصدارة بينما يرغب منتخب إيران في استغلال حماس البدايات الذي سيدخل به المنتخب الإنجليزي المباراة لتحقيق انتصار خاطف وتفجير أولى مفاجآت البطولة، والعمل على التأهل للدور المقبل.

ويتسلح المنتخب الإيراني بخبرات كارلوس كيروش، المدير الفني للفريق، الذي يشارك في البطولة للمرة الرابعة في مسيرته.

وعلق كيروش على مشاركته في المونديال قائلًا: "آمل أن أكون تعلمت بما يكفي لمساعدة هؤلاء اللاعبين وفريقي خلال كأس العالم هذا".


وأضاف كيروش: "هدفنا أن نؤدي أفضل مما كان عليه في مونديال 2018، في هذا المونديال نتطلع لحصد النقاط في كل مواجهة، هي مجموعة من النتائج، سنأخذها مباراة واحدة في كل مرة، سنتعامل كمباراة واحدة من ثلاثة أشواط".

وذكرت تقارير صحفية أن مباراة منتخب إنجلترا ضد إيران قد تشهد أزمة قبل بدايتها بسبب إصرار هاري كين، قائد المنتخب الإنجليزي، على ارتداء شارة دعم المثلية الجنسية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة تليجراف الإنجليزية، فإن الاتحاد الدولي أرسل خطابًا للاتحاد الإنجليزي لمنع ارتداء شارة المثلية الجنسية خلال المباريات، وفي حالة إصرار هاري كين على موقفه وارتداء الشارة سيحصل على البطاقة الصفراء.

ويفتقد منتخب إنجلترا في مباراة اليوم خدمات جيمس ماديسون، صانع ألعاب ليستر سيتي، وكيل والكر، ظهير مانشستر سيتي.