رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى إيرانى: إنجلترا الأوفر حظًا للفوز على منتخبنا غدًا فى المونديال

منتخب إنجلترا
منتخب إنجلترا

أكد الإعلامي الإيراني آريا الله فردي، أن حظوظ منتخب إنجلترا هي الأوفر في مواجهة منتخب بلاده غدًا لحساب المجموعة الثانية من كأس العالم 2022 بقطر.

وأضاف الإيراني آريا الله فردي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن منتخب إنجلترا الأوفر حظًا للفوز باللقاء، ولكن منتخب إيران سيدافع عن حظوظه أيضًا ومن الممكن أن يستطيع أن يخرج المباراة بنتيجة التعادل.

وأشار إلي أن منتخب إيران لم يستعد بالشكل الأمثل للمونديال، مضيفًا أن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني، استلم المهمة قبل المونديال بمدة قصيرة، فلم يتح له الاستعداد بشكل جيد لخوض غمار كأس العالم.

وعن الجدل حول ارتداء هاري كين، كابتن منتخب إنجلترا شارة دعم المثلين، ومدى تأثير ذلك على المنتخب الإنجليزي في مواجهة الغد، أجاب قائلًا: لا أعتقد أن المنتخب الإنجليزي سيتأثر بموضوع الشارة، فبالتأكيد اللاعبون سيفصلون أنفسهم عن هذه الأمور.

وحول اللاعب الذي يعول الإيرانيون آمالهم عليه في مباراة الغد، قال فردي: آمالنا معقودة على مهدي طارمي، لاعب بورتو البرتغالي، في هز شباك إنجلترا، خاصة في ظل غياب أكثر من لاعب في خط الدفاع للمنتخب الإنجليزي.