رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مراسل المونديال: منتخب قطر خذل جماهيره.. وحزن على غياب مصر فى كأس العالم 2022

قطر والإكوادور
قطر والإكوادور

قال محمود فؤاد، مراسل برنامج الماتش في قطر، إن منتخب قطر خذل جماهيره التي عبرت عن حزنها بعد المباراة، رغم توقعهم خسارته إلا أنه لم يقدم المستوى المطلوب منه أمام الإكوادور في كأس العالم 2022.

وأضاف محمود فؤاد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الجماهير القطرية تنتظر مباراة السنغال التي تضع عليها آمالها لتحقيق نتيجة إيجابية بعد الخسارة المخيبة للآمال ضد الإكوادور.

وأشار إلى أن منتخب قطر يُعاني من ضغط جماهيري كبير، فضلًا عن الرهبة لدى اللاعبين، مشددًا على أن التنظيم في كأس العالم رائع للغاية، فضلًا عن أن الهوية العربية تظهر في أفضل صورة.

وأوضح أن فرص تأهل منتخب قطر صعبة للغاية، خاصة أنه سيواجه السنغال في المباراة المقبلة، التي تمتلك حظوظا أكبر رغم غياب نجمها الأول ساديو ماني.

واختتم: هناك حالة من الحزن على غياب منتخب مصر، خاصة بعد الفوز على بلجيكا، بهدفين وديًا، فضلًا عن أنه لا حديث يعلو على محمد صلاح، نجم الفراعنة.

تلقي المنتخب القطري خسارة علي يد نظيره الأكوادوري، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، علي ملعب البيت، في افتتاح مباريات كأس العالم في قطر 2022.

وسيلتقي المنتخب القطري المنتخب السنغالي يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الثانية التي سوف تقام علي ملعب استاد الثمامة.