رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: فخور باحتفالية كأس العالم.. وأداء المنتخب القطرى أمام الإكوادور كان مخيبًا للآمال

منتخب الأكوادور
منتخب الأكوادور

أكد الناقد الرياضي علاء عزت حرص الزعماء العرب خلال القمة العربية بالجزائر، على دعم قطر في تنظيم كأس العالم 2022، وهو ما انعكس إيجابيا على الاحتفالية الافتتاحية للمونديال بحضور زعماء وملوك عرب.

وأضاف علاء عزت، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الرئيس السيسي كان على رأس القادة العرب في احتفالية افتتاح مونديال 2022، مشيرا إلي أن الافتتاح وجه رسالة قوية للعالم بأن الدول العربية يمكنها تنظيم أحداث عظيمة، كما نجحت قطر في إسعاد الشعب العربي، مردفا: فخور باحتفالية كأس العالم بقطر.

وتابع: المنتخب القطري من أكثر المنتخبات خوضا للمباريات الدولية خلال السنوات الماضية لكن أداءه الهزيل اليوم أمام الإكوادور في المباراة الافتتاحية لكأس العالم كان مخيبا للآمال.

وأشار إلي أن منتخب مصر كان يمكنه الفوز على الإكوادور، في حالة استبدال الأدوار بينه وبين المنتخب القطري.

وأوضح أن كرة القدم لا تعترف بالمستحيل ويستطيع قطر استعادة قوته مرة أخرى، ومن ثم ترتيب صفوف الفريق والمنافسة في كأس العالم.

واختتم: أتوقع أن يكون الحصان الأسود في البطولة واحدا من دول الصف الثاني بأوروبا، مشيرا إلى أن البرازيل وألمانيا صاحبا الحظوظ الأوفر لحصد اللقب. 

تلقي المنتخب القطري خسارة علي يد نظيره الإكوادوري، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، علي ملعب البيت، في افتتاح مباريات كأس العالم في قطر 2022.

وسيلتقي المنتخب القطريالمنتخب السنغالي يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الثانية التي سوف تقام علي ملعب استاد الثمامة.