رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. حارس المنتخب التونسى باقٍ فى قائمة الفريق استعدادًا للمونديال

بشير بن سعيد
بشير بن سعيد

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم عن أن الحارس بشير بن سعيد، سيبقي مع صفوف المنتخب التونسي، الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.
وقال الاتحاد التونسي في بيان نشره عبر صفحته الرسمية: بينت الفحوصات التي أجريت صباح هذا اليوم على اللاعب البشير بن سعيد التحسن التدريجي لوضعيته الصحية التي ما زالت تستوجب المتابعة والعودة التدريجية للتمارين إلى حين عودته إلى سابق نشاطه بشكل عادي مع زملائه بعد 5 أيام .
وأضاف الاتحاد التونسي في بيانه، أنه تقرر الإبقاء على بشير بن سعيد، في القائمة النهائية لمنتخب تونس، وعدم تغييره بلاعب آخر.
وبذلك، سيغيب حارس الاتحاد المنستيري، عن المباراة الأولى لمنتخب تونس، ضد الدنمارك.
وكانت الفحوصات الطبية التي أجريت للحارس، قد أظهرت تحسنًا تدريجيًا في حالته الصحية، بعد أن كانت الشكوك تحوم في الأيام الماضية حول احتمالية مغادرته معسكر المنتخب التونسي، عقب حدوث بعض المضاعفات خلال حصة تدريبية للفريق المتواجد حاليًا بالدوحة.
ويتواجد منتخب تونس، في المجموعة الرابعة، رفقة كل من فرنسا والدانمارك وأستراليا.
ويستهل المنتخب التونسي، مشواره في مونديال قطر 2022، بمواجهة الدانمارك، يوم الثاني والعشرين من نوفمبر، ثم يواجه بعدها منتخب أستراليا، في السادس والعشرين من الشهر ذاته، قبل أن يلتقي نظيره الفرنسي، يوم الثلاثين من نوفمبر، في ختام منافسات المجموعة.